الترامادول والجنس

by 4:54 م 0 التعليقات
الترامادول اثناء الجماع
الترامادول والعملية الجنسية

الترامادول والجنس اطالة فترة الجماع

العديد من الشباب يستعملون عقار الترمادول لمزيد من الفحولة وإطالة الجماع – العملية الجنسية، ولكن على العكس من ذلك فإن الترامادول يمكن أن يطيل العملية الجنسية عن طريق التأثير على إعادة نقل مادة السيروتونين إلى الموصلات العصبية .

وهى نفس الطريقة التى تعمل بها العديد من أدوية الاكتئاب التى تسبب إطالة مدة الجماع قبل القذف.


لابد من ان نعلم جيدا ان تناول حبوب الترامادول ولفترات طويلة يؤدى إلى عدم القدرة على الانتصاب وبدون اى مؤشر سابق وبالتالى فشل العملية الجنسية.

ولذلك فما هو المرجوا من متعة مؤقتة تقضى على فحولتنا العمر كله و نغامر باستخدام حبة الترامادول من أجل قضاء خمس دقائق او اكثر ونعيش بقية العمر فى حسرة بين وضع مأساوى للرجل والمراة يترتب عليه اما الخيانة او الطلاق .

حبة الترامادول وبشكل عام مثبط ومهدئ للجهاز العصبى، عكس ما يعتقد العديد ممن يستخدمونه

والحقيقة أنه مسكن قوى للألم يقلل الإحساس جدا به بعد العمليات الجراحية الكبيرة او حسب ارشادات الطبيب المعالج وبالتالى ممكن يسبب النشاط ولكن هذا التأثير يشعر به المدمن بسبب عدم الإحساس بالألم والتعب وليس كونه منشطًا جنسيا فى حد ذاته.

المدة التى يعمل الترامادول على اطالتها طبيا

حبوب الترامادول هو عقار يُستخدَم للتحكم في الألم، ومن أعراضه الجانبية أنه يُطيل مدة الجماع عدة دقائق عن الطبيعي (من 5 : 10 دقائق) وليس عدة ساعات كما ، وكذلك الفياجرا أو باقي المنشطات ليس لها علاقة بالقذف السريع ولكي يزيد من الكفاءة الجنسية وتوسيع الشرايين الخاصة بالعضو الذكري ليحسّن الانتصاب ،

وليس لها أضرار إذا كان الشخص لا يتعاطى موسعات النترات التي تُؤخذ في حالة قصور الشريان التاجي، ولا يوجد داعٍ للقلق يا صديقي وليس لهذه الأدوية علاقة بالسائل المنوي وعلى المدى البعيد يدمر الترامادول العلاقة الجنسية بالكامل وبدون اى مؤشرات

الترامادول والحمل

اثبتت عدة دراسات حديثة ان تناول النساء اللاتى يردن الحمل لمخدر الترامادول يؤثر وبشكل كبير على الانجاب وقد يؤدى لإجهاض الجنين .

ووجد بعد تجارب عدة ان أقراص الترامادول سامة جدا و أخطر على صحة الإنسان من الأفيون وأنها تعرض الجسم لإدمانها بعد تناول قرص واحد او قرصين فقط كما وجد ان تناول الخمور يؤثر أيضا على قدرة الزوجة على الإنجاب فى حال تعاطي الزوج لها.

aboregela

التعافي من ادمان المخدرات

نحن نشعر بمسؤولياتنا تجاه مجتمعنا في مواجهة هذا المرض ونسعى من خلال موقع مصحة علاج الادمان لتقديم برامج علاجية حديثة للتغلب على المخدرات والتوعية الممكنة للأسر والأهالي التي تعانى من تبعات هذا المرض وتقديم نماذج أمل للأفراد الذين يبحثون عن وسيله جديدة للحياة بدون مخدرات وللاستشارات المجانية يرجى التواصل معنا على 00201008968989 نحن نقدم الدعم وفى سرية تامة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق